القائمة الرئيسية

الصفحات

مأذون شرعي اون لاين ... موقع مأذون شرعي مصر الحجز عن طريق وتساب الماذون 01126360326

مأذون شرعي اون لاين ... موقع مأذون شرعي مصر الحجز عن طريق وتساب الماذون 01126360326

مأذون شرعي : تطور كتب الكتاب و المأذون الشرعي ليكون مأذون اون لاين
في ظل التقدم التكنولوجي السريع و الكبير في حياة الناس و حياة الأمم في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وسرعتها وسهولتها , وفي ظل التقدم السريع في استخدام الكمبيوتر و النت , و اتجاة الحكومات في دول العالم الي ميكنة كل الاوراق و المستندات و ميكنة كافة الاجراءات القانونية في شتى المجالات , فكان لابد من ان ينال اجراءات الزواج عند مأذون شرعي جزء من تلك الميكنة و تلك الاجراءات الخاصة بالمأذون و الزواج و الطلاق , وسرعة انهاء اجراءات الزواج ويقول د / محمد علي الفقي مأذون شرعي فيصل ماجستير الشريعة و القانون و الباحث في قانون الاسرة المصرية و المستشار الأسري من خلال موقع مأذون شرعي مصر .
ماذون , ماذون شرعي فيصل , مأذون شرعي , حدائق الاهرام , مصر الجديدة , مأذون التجمع , الزواج , كتب الكتاب , عقد القران
مأذون شرعي مصر ....مأذون اون لاين 01126360326


مأذون اون لاين ... الحجز من خلال وتساب مأذون شرعي 01126360326 بسبب كورونا .

من فترة كبيرة ونحن نقوم باستقبال اسئلتكم علي الوتساب الماذون الخاصة بالزواج و الطلاق و اجراءات الزواج و اجراءات الطلاق عند ماذون وكيف يكون توثيق عقد الزواج العرفي و التصديق علي الزواج و انهاء اجراءات زواج الاجانب .
ونظر لانتشار فيرس كورنا والذي قامت من خلاله الحكومات بفرض حالة الحظر اليومي للناس , فقد قام مكتب المأذون الشرعي باستقبال اجراءات الحجز عبر الوتساب من خلال ارسال الاوراق المطلوبة للزواج او من خلال استقبال الاوراق المطلوبة للطلاق عبر وتساب الماذون الشرعي او مأذون شرعي اون لاين لتسهيل الاجراءات علي الناس وتمشيا مع حالة فرض الحظر , ويتم تحديد موعد بعد مراجعة كافة مستندات الزوج و الزوجة واثبات كافة الاجراءات يقوم المأذون الشرعي باستقبال الزوجين وولي العروسة و الشاهدين فقط ويقوم باجراءات كتب الكتاب وعقد القران في المكتب , ويمكن تحديد موعد لانتقال الي منزل العروس لكتب الكتاب هناك في حضور العروسين و الشاهدين فقط . مأذون شرعي فيصل 

كيف يكون تصورك ليكون عمل المأذون الشرعي اون لاين ؟

مأذون شرعي .. الامر اصبح ملحا جدا في تطوير عمل المأذون ليكون متواكب و متوافق مع ما تشهدة الامم من تقدم تكنولوجي رهيب يلقي بظلاله علي كل المجالات بما فيها الماذون الشرعي , وكتب الكتاب و اجراءات الزواج و اجراءات الطلاق عند مأذون و الرجعة و التصادق علي الزواج عند مأذون فيكون التصور كالاتي :
هي اعتماد بطاقة الزوج و الزوجة وربطها برقم تلفون خاص ومسجل باسم الشخص سواء كان زوج او زوجة او عريس او عروسه مع كود سري لا يعلمه الا صاحب الرقم القومي و صاحب الموبايل و صاحب الكود مع بيان تأكيدي هو اسم الام .
مع ربط تلك البيانات مع قاعدة مدرجة علي تابلت الماذون الشرعي من خلال كود خاص بالماذون الشرعي يقوم بادراج كافة بيانات العريس و العروسة و الشهود وهي بيانات مدرجة علي السجل المدني يمكن للمأذون الشرعي التأكد منها من خلال الرقم القومي للعريس و العروسة وفي حالة الطلاق من خلال الرقم القومي للمطلق و المطلقة .
مأذون شرعي اون لاين ... يقوم بالحجز عن طريق الوتساب 

هل هو الماذون الالكتروني ؟

نعم هو ما تم تداوله بين الناس باسم الماذون الالكتروني او ما يسمي مأذون التابلت و هو خطوه مهمة من قبل الحكومة المصرية , الا انها الي الان لم يتم اتخاذ خطوات حقيقية مفعله تجاة تفعيل الماذون الشرعي اللالكتروني او مأذون التابلت .

المأذون الالكتروني 

يكون الماذون الالكتروني من خلال قاعدة بيانات مسجلة لدي التابلت الذي يحمله الماذون الشرعي والمربوط الكترونيا عن طريق النت بقاعدة بيانات السجل المدني يقوم الماذون الشرعي من خلاله بادخال الرقم القومي للزوج و الزوجة وادرجال كافة بيانات الزواج علي التابلت فياتأكد المأذون من صحة بيانات الزوج و الزوجة وسن الزوجة للقضاء علي زواج القاصرات في مصر .

الزواج المميكن لدى الماذون الشرعي 

وهو اتجاه الدولة و الحكومة لادراج كافة المستندات علي النت و التعامل وانهاء كافة الاجراءات من خلال النت وميكنة الاوراق للقضاء علي التزوير و التلاعب في المستندات و خاصة وثيقة الزواج عند ماذون او اشهاد الطلاق عند مأذون وكافة ما يقوم به المأذون من استخراج مستندات وقسائم تخص الاسرة المصرية .

مأذون .... مأذون شرعي اون لاين 

في ظل الازمة التي يشهدها العالم بسبب فيرس كورونا فقد قامت دولة الامارات العربية المتحدة بتوفير خدة انهاء اجراءات الزواج اون لاين مع المأذون الشرعي وذلك لتقليل فرص الاصابة بفيرس كورونا الناتج عن التجمعات .

زواج الكتروني عند المأذون .

احيانا نقوم بكتب الكتاب وعقد القران عن طريق النت ويكون ذلك بارسال العريس و العروسة توكيلات ويتم كتب الكتاب عن طريق الوتساب ويرى المأذون الشرعي كتب كتابه اثناء عقد القران عن طريق البث المباشر عن طريق الفيس بوك او فديو كول عن طريق الماسنجر او الوتساب .
وهي فكرة سبق و ان قام الماذون الشرعي الرسمي بالمناداة بها في مصر بضرورة ميكنة اجراءات الزواج عند المأذون .. وقد قام بها مكتب المأذون الشرعي الرسمي 01126360326 باستقبال كافة الاوراق عبر الوتساب وتجهيزها لانهاء اجراءات الزواج بسهول ويسر قبل كتب الكتاب .
مع تحيات مكتب 
مأذون شرعي 
وتساب مأذون 



تعليقات

اتصل الان