القائمة الرئيسية

الصفحات

مأذون شرعي : الفرفوش منتحل صفه مأذون وليس مأذون

مأذون شرعي : الفرفوش نصاب وليس مأذون

#الفرفوش_مش_مأذون

الناس اللي بتقول #الفرفوش دي حلو و بيضحك الناس في كتب الكتاب !!!!!!اولا : لك ان تتخيل ان القاضي علي منصة القضاء يقوم باضحاك الناس ويلقي نكت و يقوم بحركات بهلوانية , ليلقى رضاء الناس و حبهم و يلقى شهرة له .....هل هذا قاضي ........ يحترم منصة القضاء ......يحترم عمله !!!!!!!اكيد شكل القاضي هذا المضحك لا يرضاه احد . سوف يستحقره الناس بلا شك لان للقاضي احترامه ليس لشخصه فقط ولكن لما يمثله من محراب العدالة بما فيها من قداسه .كذلك المأذون الشرعي فهو مأذون القاضي في ابرام عقود الزواج و الطلاق , فهو يمثل القاضي الذي كان منوط به تحقيق عقد الزواج شرعا ثم كثر عليه اعباء الامر , وثقل عليه عبأء ابرام عقود الزواج و الطلاق و الاصلاح بين الناس , فأذن لعالم دين صاحب علم شرعيا و علم باحكام الزواج و الطلاق و الاصلاح بين الناس ليحقق عقد الزواج شرعيا بما له من قداسه وكونه ميثاق غليظ . فهذا الفرفوش مرفوض شكلا و موضوعا بكل كلامه ونكته واستخفاه وحركاته .ثانيا : #الفرفوش هذا ليس مأذون شرعي رسمي فهو منتحل صفة مأذون وليس مأذون شرعي رسمي .لذلك وجب تحذير الناس منه بانه نصاب ومنتحل صفة , و ليس مأذون شرعي رسمي , حرصا علي قداسه عقد الزواج وحرصا علي حقوق الزوج و الزوجة من ان تثبت في عقد عق الزواج الرسمي الرجاء عدم التعامل مع هذا الفرفوش .الرجاء تفعيل هشتاج #الفرفوش_نصاب #الفرفوش_مش_مأذون

























كما ان جمعية المأذونين الشرعيين اعلنت وصرحت اكثر من مرة انه ليس مأذون وانه منتحل صفة مأذون شرعي , ولا يجوز التعامل معه , وحظرت العامة من عقد القران عند منتحل صفه مأذون شرعي او وكيل مأذون شرعي .
ومرفق فديو ولقاء تلفزيوني يحضره هذا #الفرفوش وسأله نقيب المأذونين الشرعيين الشيخ اسلام عامر عن تعيينه و تاريخ تعيينه فلم يجيب , ولما وجه الاعلامي معتز الدمرداش السؤال له عن تاريخ تعيينه غمز له بعيينه في حركه وضيعه تدل علي انها شخص نصاب لا يرقى لان يكون شخص محترم , و لا يرقى ان يكون بيعمل مأذون شرعي رسمي , لكنه ليس مأذون رسمي ولم يتم تعيينه نهائيا .

كيف اتأكد من شخص مأذون شرعي 

المأذون الشرعي يصدر قرار بتعيينه من وزارة العدل بعد الحكم بتعيين من محكمة الاسرة , وبناء عليها بطاقة الرقم القومي له مكتوب فيها مأذون شرعي , بجانب انه مقيد بجمعية المأذونين الشرعيين و صندوق المأذونين الشرعيين .
فيمكنك الاطلاع علي بطاقة المأذون لتتحقق من شخصيته , وذلك لضمان صحه عقد الزواج و صحه اركانه الشرعيه الصحيحه , كما تتأكد بان وثيقة زواجك وثيقة زواج وثيقة موثقه و ان عقد الزواج عقد رسمي مسجل في محكمة الاسرة و عقد زواج مسجل بالسجل المدني .
كما ان المأذون الشرعي يحمل دفتر زواج او دفتر طلاق رسمي وليس اوراق متفرقه تم توزيعها من مندوبي و وكيل المأذون .
اتمنى نشر هشتاج #الفرفوش_مش_مأذون
الفرفوش_مش _مأذون





كما اكد رئيس صندوق المأذونين الشرعيين ان المدعو الفرفوش ليس مأذون شرعي وانه منتحل صفه مأذون شرعي , تم تقديم مجموعة بلاغات لمكتب النائب العام ضد الفرفوش منتحل صفه مأذون شرعي .
https://www.almasryalyoum.com/news/details/1321574

مع تحيات 
مكتب 
د / محمد علي الفقي مأذون شرعي بمصر 
مأجستير الشريعة و القانون والباحث في قوانين الاسرة المصرية 
رقم ماذون شرعي 01126360326
رقم مأذون 01002246222  وتساب 
فيس بوك مأذون شرعي https://www.facebook.com/elmathooon
تويتر مأذون https://twitter.com/elmathooon
يوتيوب مأذون شرعي مصر  https://www.youtube.com/channel/UCwgicQMZHtWB5FCn2tySh-w

مع تحيات موقع 
مأذون شرعي مصر 01126360326










تعليقات

اتصل الان