القائمة الرئيسية

الصفحات

مأذون شرعي مصر 01126360326 : رؤية المأذون الشرعي في المنام له حالات وتفسيرات مختلفة حسب حالة النائم

تعبير الرؤيا حلال ولا شيء فيه كما ورد في القرأن الكريم عن سيدنا يوسف وتعبيره للرؤيا . بل هو جائز لمن كان عالم به وليس بواجب، فقد ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم يعبر الرؤيا ويفسرها أحيانا ويترك تعبيرها أحيانًا. فقد روى الشيخان عن ابن عباس - رضي الله عنهما -: أن رجلًا أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقص عليه رؤيا، فطلب أبو بكر ـ رضي الله عنه ـ أن يعبرها، فأذن له النبي صلى الله عليه وسلم، ثم قال أبو بكر ـ رضي الله عنه ـ بعد ذلك: بأبي أنت أصبت أم أخطأت؟ قال النبي صلى الله عليه وسلم: أصبت بعضًا وأخطأت بعضًا، قال: فو الله يا رسول الله؛ لتحدثني بالذي أخطأت، قال: لا تقسم .







مأذون شرعي مصر 01126360326 : رؤية المأذون الشرعي في المنام



كثيرا من الناس تسأل المأذون الشرعي عن بعد الرؤيا في المنام وعن تفسيرها و تأويلها . فيكون التفسير اجتهاد ليس اكثر . وقد تكون رؤيا ليس لها تفسير . ونقول كما جاء بالقرأن الكريم ((قَالُوا أَضْغَاثُ أَحْلامٍ وَمَا نَحْنُ بِتَأْوِيلِ الأَحْلامِ بِعَالِمِينَ)) .
* من هو المأذون الشرعي هو الشخص المختص بتوثيق عقد الزواج و اشهاد الطلاق و التصادق علي الزواج و الرجعة ويكون دارس لأحكام الزواج و الطلاق في الشريعة الإسلامية و هو موثق عام تابع لوزارة العدل المصرية .

حالات رؤيا المأذون الشرعي في المنام يجيب عنها د / محمد علي الفقي المأذون الشرعي. 

* رؤيا الشاب او الفتاة المأذون في المنام وهو يعقد القران او يكتب الكتاب لاحد اقاربه او معارفه :

فهذا بشارة خير لمن رأي المأذون في منامه وهو يكتب الكتاب بصيغة الزواج الشرعية . او يحدث عن فضل الزواج في الاسلام وانه من سنة النبي صل الله عليه وسلم . فهي رؤيا خير و بركة و سيكون بشارة له من انه يتزوج في القريب و يطبق سنة الله في ارضه و سنة النبي صل الله عليه وسلم . وكذلك بشارة خير وبركة للفتاة بانها تتزوج بمن ترضاه وتتمناه . فيجب عليها بعد الرؤيا ان تتقرب الي الله سبحانه و تعالي بالاعمال الصالحة من صلاة و صدقة و ذكر حتى يحقق الله لها ما رأته في منامها من كتب كتابها و عقد قرانها .
رؤيا الرجل المتزوج و المرأة المتزوجة المأذون الشرعي في المنام :
قد تكون رؤيا الرجل المتزوج للمأذون الشرعي ويسلم عليه ويصافحة بشارة له بزواج امرأة اخري , وقد تكون رؤيا المأذون بتغير للرجل بالانفصال عن زوجته الحالية , اذا كان غير سعيد مع زوجته فهي دلالة عن الانفصال عنها و انتهاء المشاكل الزوجية مع زوجته .
وقد ترى المرأة المتزوجة المأذون في المنام . فاذا كانت غير سعيده مع زوجها فهي رؤيا تدل علي الانفصال عن زوجها و نهاية المشاكل الزوجية مع زوجها . واذا كانت سعيدة مع زوجها وحياتها مستقرة مع زوجها ورأت المأذون الشرعي في المنام فهذة بشارة خير بزواج ابنها او بنتها او اخواتها , او زواج شخص عزيز عليها .

رؤيا المأذون وهو يعقد القران و يكتب كتب الكتاب بشارة خير و رزق :

حينما يرى الشخص المأذون الشرعي هو يقول صيغة عقد الزواج فهي  بشارة خير ورزق فان الزواج رزق كما قال سيدنا عمر بن الخطاب ( عجبت لمن يبتغي الرزق في غير النكاح) , وقول النبي صل الله عليه وسلم ثلاثة حق على الله عونهم: المجاهد في سبيل الله، والمكاتب الذي يريد الأداء، والناكح الذي يريد العفاف .
وقول الله تعالي ((وأنكحوا الأيامى منكم والصالحين من عبادكم وإمائكم إن يكونوا فقراء يغنهم الله من فضله والله واسع عليم)) .

كتب الكتاب و عقد القران عند المأذون الشرعي في تفسير ابن سيرين .

يقول ابن سيرين أن الزواج في الحلم و المنام بشرى بالخير والبركات والرزق و السعادة ، وقد يكون وظيفة جديدة ورزق وفي في  حالة إن كان صاحب الرؤية عاطلًا عن العمل وشاهد نفسه يتزوج في منامه . وقد تكون دلالة علي الزواج من امرأة صالحة تقية نقية اذا كان الحالم أعزبًا ورأى نفسه يتزوج من امرأة جميلة .

قد تكون بشرى بالانجاب و حمل الزوجة إذا كان الحالم  متزوجًا وشاهد نفسه يتزوج امرأة مجهولة . وقد تكون بشارة بتحسن الاحوال المادية و الخير الوفير و الرزق الكبير  اذا كان صاحب الحالم يمر بأزمة مالية في الفترة الحالية وحلم بأنه يتزوج .

وهذا وبالله التوفيق هذا جزء من كل اردت ان اشاركه معكم من خلال 

موقع الماذون الشرعي الرسمي 

مأذون شرعي مصر 011126360326 https://www.elmathoon.com

 يمكنكم الاطلاع علي مقالات المأذون الشرعي الرسمي د محمد علي الفقي ماجستير الشريعة و القانون و الباحث الشرعي و القانوني في قوانين الاسرة في مصر .

مكتب المأذون الشرعي الشيخ عمرو ابو العنين  

رقم مأذون شرعي 01271025816

 الشيخ محمد الفقي رقم المأذون الشرعي 01126360326

يمكنكم التواصل عبر موقعنا www.elmathoon.com او صفحتنا علي الفيس بوك
www.facebook.com/elmathooon
يمكنكم الاطلاع 






نمتلك موقع المأذون الشرعي هو الاول من نوعه في مصر و الشرق الاوسط 
https://www.elmathoon.com
يختص موقع مأذون شرعي مصر بتقديم الاستشارات الشرعية و القانونية و الاجابة علي اسئلة الناس وتقديم موضوعات هامة مفيد للناس مثل :
  • تعريف الفرق بين عقد الزواج المسجل والرسمي  وعقد الزواج غير الرسمي وغير المسجل . هل هناك مأذون شرعي بدون توثيق . وهل يحتاج المأذون لاستخراج تصريح من قاضي محكمة الأسرة حتى يعقد . شروط الماذون الشرعي حتى يتم تعيينه ماذون بمحكمة الأسرة .
  • ما هي تكاليف كتب الكتاب و سعر و أتعاب الماذون الشرعي  في عقد القران و أشهار عقد الزواج بخطبة دينية عن فضل الزواج وسنن الزواج في الشريعة الاسلامية . 
  • أشهار عقود الزواج وكتب الكتاب في اكبر المساجد المشهورة في القاهرة و الجيزة مثل مسجد النور بالعباسية . مأذون شرعي فيصل , مأذون التجمع الخامس , مأذون حدائق الاهرام , مأذون الجيزة و القاهرة .
  • يقدم الموقع خدماته فيما يخص زواج الاجانب و التعامل مع مكتب زواج الاجانب في مصر و الاوراق المطلوبة لزواج اجنبي من مصرية او زواج مصري من اجنبية .
  • - ما هو الزواج اونلاين وكيف يتم , وما هو الماذون الشرعي اونلاين وكيف يكتب الكتاب اون لاين بين الزوج و الزوجة في حالة سفرهما .

تعليقات

العنوان هنا
    اتصل الان