القائمة الرئيسية

الصفحات

مأذون مصر

يُقدم لكم خدمات إستشارية في الأمور الخاصة بالزواج والطلاق والرجعة وغيرها من الإستشارات الأسرية، فتواصل معنا في أي وقت فنحن معكم.

ماذون شرعي مصر 01126360326 , مأذون , مأذون شرعي , مأذون التجمع , مأذون مصر الجديدة , مأذون الرحاب , مأذون الفردوس , مأذون وتر واي
مأذون شرعي مصر 01126360326

ونُقدم لكم اليوم معلومات مُمتازة عن ماذون مصر وتطور مهنة المأذون مع الزمن وهي كالتالي:
كان المأذون الشرعي عادة ما يرتدي جبة وعمامة وقفطان ولكن مع التطور في السنوات الأخيرة أصبح المأذون يرتدي الملابس الكاجوال والكلاسيك مثل البدلة او البنطلون والقميص.

بدأت مهنة المأذون الشرعي في مصر عام 1899م حينما صدرت لائحة لتنظيم عمل المآذين ولكنها قبل ذلك كانت تتم عن طريق وكيل للقاضي ويقوم هو بمُهمة المأذونية ولكن مع التطور وإنشغال القُضاة في العديد من الأمور الأخرى ظهرت مهنة المأذون لكي تُسند إليه هذه العميلة من توثيق عقود الزواج والطلاق والرجعة وغيرها.

ومهنة ماذون مصر ليس لأي شخص أن يمتهنها ولكن المأذون لكي يُصبح مأذون يجب أن يجب أن يمتحن في المحكمة الشرعية والأعلى في الدرجات يُصبح هو المأذون ولابد أن يكون المأذون خريج الأزهر الشريف لمعرفته بالعلوم الشرعية.

ومن الجدير بالذكر أن المنديل الأبيض الذي يتم وضعه على كف المُتعاقدين للزواج بدعة ليس لها أصل ديني أو اسلامي فوضعه او عدم وضعه لا يُغير في العقد والزواج من شيء.

مُميزات ماذون مصر

·         الأمانة والمصداقية.
·         الحضور في المواعيد المُحددة.
·         توفير أفضل الأسعار للشباب المُقبلين على الزواج.
·         التوثيق الرسمي للزواج من خلال مأذون شرعي مصر.
لا تتردد في التواصل معنا لمعرفة أي معلومات تُهمك بخصوص كل ما يتعلق بالزواج والطلاق وغيرها من الخدمات الشرعية والأسرية من استشارات.
اجراءات الزواج 
اجراءات الطلاق عند مأذون 
كتب الكتاب عند المأذون
عقد القران عند مأذون شرعي 
زواج الاجانب 
طلاق الاجانب 


تواصل ليصلك مأذون مصر المأذون الشرعي الشيخ محمد الفقي – الشيخ عمرو أبو العينين
مأذون 
مأذون شرعي فيصل 
مأذون حدائق الاهرام 
مأذون مصر الجديدة 
مأذون التجمع 
مأذون القاهرة الجديدة 

موبايل : 01126360326
موبايل : 01271025816
موبايل : 01002246222


واتساب رقم:  01002246222

تعليقات

اتصل الان