القائمة الرئيسية

الصفحات

مأذون شرعي يوضح زيادة رسوم الزواج مُجرد شائعة

مأذون : يرد علي اشاعة زيادة رسوم كتب الكتاب عند المأذون 


أكد المأذون الشرعي محمد الفقي نفيه لما ما يتم تداوله على بعض وسائل التواصل الإجتماعي السوشيال ميديا حول ما تردد عن أن يكون هُناك رسوم للزواج على كل من العروسين وهي 6000 جنيه تدفعها الزوجة و 8000 جنيه يدفعها الزوج كرسوم للزواج تُدفع للمحكمة وعلى أن يكون بداية هذا القرار شهر يناير 2017 وذلك حتى يتم توثيق عقد الزواج.
ولا يوجد اي زيادة في رسوم كتب الكتاب بهذة المبالغ المبالغ فيها أنما الزيادة في رسوم كتب الكتاب هي زيادة عادية بسيطة في زيادة طابع أسرة , او في اتعاب المأذون الشرعي و ان رسوم الزواج و نسبة المأذون من المؤخر كما هي بزيادات بسيطة خاصة بطابق تأمين الاسرة الذي زاد الي 100 جنية للطابع الواحد .

مأذون شرعي يوضح زيادة رسوم الزواج مُجرد شائعة , مأذون , مأذون شرعي , مأذون شرعي فيصل , مأذون شرعي الرماية , مأذون شرعي الكوم الأخضر
مأذون شرعي مصر 01126360326 


وفي تصريح خاص لموقع المأذون الشرعي الرسمي قال الشيخ محمد الفقي أن هذا الموضوع فيه خطأ بسبب أنه تم إقتراح زيادة أجور المأذونين الشرعيين في عقد الزواج.

رسوم و اجر المأذون 

وتم التأكيد على أن هذا الخبر هو فقط شائعة وليس لها أصل من الأساس، وتم التوضيح من خلال مأذون شرعي أن رسوم الزواج في المحكمة كما هي لم تتغير مُنذ عام 1919م.
رسوم كتب الكتاب فيما يتعلق بطابع تاامين الاسرة :
ولكن الزيادة التي حدثت بعد ذلك من قرار رئيس الجمهورية وذلك لكي تزيد القيمة 50 جنيه لصالح صندوق تنمية الأسرة وهذه الزيادة أصبحت في شكل طابع صندوق تنمية الأسرة، وأن أي زيادة أخرى تكون حسب المؤخر الذي يُكتب في عقد الزواج وهو مؤخر الصداق.
وللتأكد من المعلومات الواردة يُمكنك التواصل على صفحة المأذون محمد الفقي على الفيسبوك.
أو التواصل على 

رقم ماذون شرعي 

: 01126360326 – 01271025816 – 01002246222


مأذون شرعي يوضح زيادة رسوم الزواج مُجرد شائعة


مأذون شرعي يوضح زيادة رسوم الزواج مُجرد شائعة


تعليقات

اتصل الان