القائمة الرئيسية

الصفحات

المأذون : كيف يتم اجراءات زواج العرب و الاجانب عند المأذون الشرعي الرسمي

المأذون : كيف يتم اجراءات زواج العرب و الاجانب عند المأذون الشرعي الرسمي 

نُقدم لكم خدمة زواج العرب والأجانب في مصر حيث يقوم مكتب المأذون الشرعي بتوثيق وإتمام زواج العرب و زواج الأجانب في مصر من مصريات أو العكس حيث زواج المصري من عربية أيًا كانت الجنسية ونقوم بإتمام وتوثيق كافة عقود الزواج الخاصة بهم طبقًا للقانون المصري والشريعة الإسلامية، والتي يتحدد خلالهم خطوات توثيق زواج العرب بمصر. 

اجراءات زواج الأجانب في مصر 

يعمل مع مكتب المأذون الشرعي الرسمي في مصر مجموعة من المستشارين القانونين للإنهاء اجراءات زواج العرب و اجراءات زواج الأجانب عند المأذون بسهولة ويسر , كما يقوم المأذون بعمل الأشهار الشرعي لـ عقد الزواج في اي مكان لتعم الفرحة علي العروسين .




عندما يُريد العرب الزواج بمصر فهُناك بعض الأمور والخطوات اللازمة لإتمام هذا الزواج ولأن هناك قوانين تُحدد ذلك فنحن نوفر عليك الكثير من الوقت والجُهد حيث نقوم بتوثيق وإتمام زواج العرب في مصر وفق القانون المصري على الأراضي المصرية.


نقوم أيضًا بتوثيق عقود الزواج للعرب والمصريين قانونيًا بالطريقة الصحيحة وذلك لأن مكتبنا مُتخصص في زواج الأجانب والعرب والمصريين وذلك بإبرام عقود زواج رسمية وهذه العقود لن تستغرق الكثير من الوقت وذلك لأننا نعلم جيدًا قيمة الوقت لدى عميلنا العزيز.


خدمات زواج العرب في مصر
نوفر عليك الكثير من الوقت والجُهد حيث نتبع اجراءات يسيرة في تنفيذ وإتمام وتوثيق زواج العرب لدينا وذلك من خلال زواج شرعي موثق لدى مأذون مصر ويتحقق فيه كافة الإجراءات الخاصة بالزواج لكي يكون صحيحًا.


اعتمادك علينا في زاوج العرب في مصر يضمن لك
· يضمن لك المصداقية في التعامل وبعد عن النصابين.
· إيجاد الحلول للمشكلات الاجرائية والقانونية.
· أساتذة قانون على اعلى مستوى للتحرك وانهاء كافة الاجراءات.
· اقل الاسعار والبعد عن المُستغلين.


نقوم بتحضير وتنفيذ كافة الإجراءات والأوراق اللازمة لتنفيذ عملية زواج العرب في مصر حيث يتم الإعتماد على الدكتور محمد الفقي المأذون الشرعي والشيخ عمرو أبو العينين في تنفيذ وإتمام كافة الإجراءات.


للمزيد من الإستفسارات تواصل معنا الآن على الأرقام التالية
ت / 01002246222

ت / 01126360326

تعليقات

العنوان هنا
    اتصل الان